أخبارسلايدر

مباحث البياضية تطيح بتشكيل عصابي تخصص في سرقة كابلات الكهرباء

أمرت نيابة مركز الأقصر، برئاسة المستشار عمرو أحمد عبدالرحمن، اليوم الاثنين، بتجديد حبس عاطل، 15 يوما على ذمة التحقيقات إثر اتهامه بتكوين تشكيل عصابي مع آخر تخصص في سرقة أسلاك الضغط الكهربائي، كما أمرت بتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

البداية، عندما تلقى اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر إخطارا من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائي يفيد ورود معلومات لدى ضباط مباحث مركز شرطة البياضية أكدتها التحريات السرية مفادها قيام كلا من “أحمد ا أم” 23 سنة، عاطل ومقيم بشارع حافظ دائرة القسم، وسبق اتهامه في عدد 8 قضايا متنوعة آخرهم القضية رقم 1776 جنايات قسم شرطة الأقصر لسنة 2015 “إخفاء مسروقات” ، والمدعو “حسين أح م” 25 سنة، حداد لحام، ومقيم نجع الخطباء دائرة القسم سبق اتهامه في عدد 6 قضايا آخرهم القضية رقم 8548 جنح القسم لسنة 2018 “سرقة مهمات سكة حديد” ، وأفادت المعلومات بقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقات الكابلات الكهربائية “متوسطة الجهد”.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد أدهم الملواني رئيس مباحث مركز شرطة البياضية والنقيب أحمد نصر البعيري، من ضبط المتهم الأول حال استقلاله دراجة نارية تحمل أرقام “83321 الأقصر” ماركة هوجيانج حمراء اللون برفقة المتهم الثاني وبحوزتهما عدد 7 لفافات مختلفة الأحجام والأطوال من الكابلات الكهربائية ومقص حديدي، فيما لاذ المتهم الثاني بالفرار.

وبمواجهة المتهم المضبوط بما أسفر عنه الضبط، أقر بقيامه بالاشتراك مع المتهم الهارب بسرقة أسلاك الضغط الكهربائي من منطقة الحبيل دائرة المركز.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3026 جنح مركز شرطة البياضية لسنة 2019 وتم عرضه على النيابة العامة التي قامت بتطوير مناقشة المتهم للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامي كما أمرت بحبسه 15 يوما وتكثيف الجهود لسرعة ضبط المتهم الهارب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock