أخبار

مشاجرة “بصل” تتسبب فى ترحيل عمال مصريين من الكويت

وقعت مشاجرة بين عدد من العمال المصريين ، المقيمين بالكويت ، وذلك بسبب المنافسة فيما بينهم على شراء وبيع البصل ، وعلى الفور أمر الوكيل المساعد لشئون الأمن العام الكويتي اللواء إبراهيم الطراح بإبعادهما وترحيلهما الى مصر.

وذكرت صحيفة “الرأي” الكويتية، أن كاميرا هاتف محمول «مشاجرة البصل»، وثقت الواقعة قبل أن توثقها كاميرات المراقبة، وانتشر مقطع فيديو لها بالفضاء الإلكتروني، حتى وصلت الى أيدي قيادات وزارة الداخلية الكويتية، وبمشاهدة مقطع الفيديو، اتضح أن العاملين المصريين اشتعلت بينهما المنافسة على شراء وبيع البصل، مستغلين ندرته والأزمة التي تعاني منها الأسواق، فاشتبكا معًا وتبادلا الضرب وتناثرت على إثرها أجولة البصل بينهم .

وقال مصدر أمني، إن رجال أمن محافظة الجهراء حددوا هُوية المتشاجرين، وألقوا القبض عليهما، ورفع تقريرا بشأنهما إلى الوكيل المساعد لشئون الأمن العام الكويتي، حيث أمر بإبعادهما وترحيلهما لمصر بتهمة إثارة الفوضى والشغب في الأسواق التجارية بالكويت.

ويذكر أن ، الكويت قد رفعت الحظر عن استيراد البصل المصري، ووصلت اليوم كمية كبيرة منه للأسواق الكويتية، ما ساهم في حل الأزمة التي شغلت الشارع الكويتي بعد وصول البصل لأسعار غير مسبوقة وندرته في الأسواق، وذلك عقب ما مرت به الأسواق الكويتية في الأيام الماضية،من ندرة فى البصل بعد وصول سعر الجوال لـ8 دنانير.

 

اظهر المزيد
وظائف خالية
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock