حوادث وقضاياسلايدر

مقتل الزعيم وإصابة 5 مواطنين.. التفاصيل الكاملة لليلة مطاردة تشكيل عصابي في جبال  اسنا

نجحت قوات أمن الأقصر، في إلقاء القبض على تشكيل عصابي مسلح تخصص في سرقة السيارات، وذلك بعد مطاردة وحصار استمرا قرابة 13 ساعة.

في مساء أمس الأربعاء، وردت إشارة لاسلكية إلى قوات أمن الأقصر، بقدوم سيارة “ميتسوبيشي باجيرو” من مدينة ادفو بمحافظة أسوان،  إلى محافظة الأقصر، يستقلها تشكيل عصابي، قام بسرقة سيارة من مواطن، إضافة إلى سرقة أموال من محطة تموين سيارات في مركز ادفوا، وفروا من قوات أمن أسوان.

وعلى الفور قامت وحدة مباحث مركز شرطة اسنا، بإعداد كمين أمني للقبض على التشكيل في مدخل دائرة المركز، الأمر الذي جعل أفراد التشكيل العصابي يبادرون بإطلاق النيران عشوائيًا على أفراد الكمين، وفروا هاربين، مما أدى إلى مطارتهم من قبل قوات الأمن بعدة قرى شرق اسنا، حتى لاذوا بالفرار إلى منطقة جبلية بقرية الدير.

ونتج عن اطلاق النيران العشوائي من قبل التشكيل العصابي إصابة 5 أشخاص هم “ع. أ. أ”45 عامًا، موظف بإدارة التأمينات والمعاشات، مصابًا بطلق ناري باليد والقدم، ” ر. أ. ا” 42 عامًا، مزارع مصابًا برش باليد اليسرى، “أ. ن. أ ” 16 عامًا، مصاب بطلق ناري بمنطقة الصدر واليد اليسرى، “س ح” 35 عامًا، سائق، “م أ ع”، مصابًا بكسور.

ودفعت مديرية أمن الأقصر بتعزيزات لحصار التشكيل العصابي في المنطقة الجبيلة بين قريتي الدير والحميدات شرق اسنا، حيث استمرت عملية المطاردة والحصار نحو 13 ساعة، حتى تم القبض على أفراد التشكيل.

وأسفرت عملية ضبط التشكيل عن مقتل زعيم التشكيل خلال تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة، بينها تم القبض 3 آخرين، إضافة إلى ضبط الأسلحة النارية التي كانت بحوزتهم.

وبمواجهة أفراد التشكيل تبين أنهم من مدينة فقط التابعة لمحافظة قنا، حيث كونوا هذا التشكيل العصابي للتخصص في السرقات.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock