سياحة وآثار

ملك بلجيكا وأسرته يصلون اسنا على متن رحلة نيلية لإجراء جولة سياحية بالأقصر

وصلت العائلة الملكية البلجيكية، عصر اليوم، إلى مركز اسنا جنوب الأقصر، على متن رحلة نيلية قادمة من أسوان، للقيام بجولة سياحية، وقضاء أعياد الميلاد، بالمحافظة الأسرية.

وتضمنت العائلة الملكية التي وصلت إلى مركز اسنا جنوب الأقصر، الملك فليب الملك فيليب ملك بلجيكا، و زوجته، الملكة ماتيلد، دوقة برابانت،وعدد من أفراد أسرتهم، حيث تم استقبالهم وسط اجراءات أمنية مشددة.

و وصل ملك بلجيكا إلى مطار القاهرة الدولي، على إحدى رحلات مصر للطيران، الأربعاء الماضي، قادمًا من فرانكفورت،بينما وصلت زوجته من أمستردام على رحلة مصر للطيران، برفقتها عدد من الأسرة المالكة توجها سويًا إلى محافظة أسوان، الخميس، للقيام بجولة سياحية استغرقت نحو 3 أيام، زاروا خلالها معبد فيلة والسد العالي والمسلة الناقصة، وتجولت في قرية غرب سهيل السياحية، بالإضافة إلى التجول في السوق السياحي.

وأجرت العائلة الملكية البلجيكية، فور وصولهم إلى مركز اسنا، جولة سياحية، بمعبد “خنوم” الأثري، والمنطقة المحيطة به، التي تتضمن السوق السياحي ووكالة الجداوي، و المئذنة العمرية.

وتوجه الملك فليب وأسرته، عقب رحلتهم بمعبد اسنا، إلى مرسى الحديقة الدولية، للاستراحة بمقر إقامتهم بالذهبية النيلة، استعدادًا للإبحار، ومواصلة رحلتهم إلى مدينة الأقصر، حيث من المقرر وصولهم صباح غدٍ الأربعاء.

اظهر المزيد
وظائف خالية
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock