منوعات

من أجل الفوز بالمباراة.. يستخدموا السحر الأسود في حراسة مرماهم

استخدم 3 منتخبين السحر والشعوذة ، أثناء مواجهة كلا منهم الفريق الآخر الذي ينافسه فى كرة القدم ،لأجل الفوز بالمباراة وظهوره أمام العالم بأنه هو الفريق المتفوق والمتميز.

وأشار أحد المشاهدين إلى أن حارس منتخب الأرجنتين “سيرجيو روميو ” فعل حركات غريبة قبل بداية تنفيذ ركلات الجزاء أمام المنتخب الهولندي حيث قام اللاعب بقراءة ورقة صغيرة ،ووضعها داخل ملابسه قبيل البدء بتنفيذ ركلات الجزاء وتصدى الحارس “سيرجيو روميو “لركلة الجزاء مما سبب صدمة كبيرة للمنتخب الهولندي ولجميع المشاهدين.

وقام حارس مرمى الأفريقى في بطولة أفريقيا لكرة القدم ايضا، بوضع سحر أسود بين عمودى  شباك المرمى ،مما صعب على الفريق الخصم تسديد أى هدف في مرماه وفى غفلة أحد فريقى الخصم بنزع السحر من عمود شباك المرمى ،ونجح بالفرار وبعد دقائق معدودة إستطاع الفريق الخصم من تحقيق الأهداف.

كماوضع حارس مرمى الفريق النيجيرى أمام الفريق المصري أيضا، السحر فى مرماه مما أعجز الفريق المصري من تسديد أى هدف في شباكه ،وفي غفلة ولحظة غير متوقعة يتدخل أحد مشجعي بورسعيد لكى يخرج السحر من داخل مرمى حارس الفريق النيجيري، وحدثت بعدها معركة شرسة.

وقال أحد المشاهدين للمباراه أنه يعرف منذ القدم أن لعبة كرة القدم لا تخلو من المتعة والإثارة وأحيانا من المهارة الفنية،ولكن لم يستطيع أن يعقل ما قام بفعله 3 حراس الذين حولوا هذا التنافس الشريف إلى سحر وشعوذة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock