أخبار

“وزير الكهرباء”: لا زيادة في أسعار الكهرباء وإلغاء التعاقد للشركات المخالفة

كتب:آيه الرشيدى

طالب الدكتور “محمد شاكر ” ، وزير الكهرباء والطاقة،فى الإجتماع الذى عقده أمس الأربعاء، بضرورة التزام كافة شركات الكهرباء بالأسعار المحددة التي أقرها مجلس الوزراء وجهاز تنظيم مرفق الكهرباء محذراً الشركات الخاصة المؤدية للخدمة بإلغاء تعاقدها في حالة ثبوت قيامها بتحصيل أسعار أكثر من المقرر في تعريفة مرفق الكهرباء وتحميل المواطنين أعباء أكثر.

وتابع “شاكر”،  أنه لا توجد زيادة أو تغير فى اسعار الكهرباء حالياً ، ولا يمكن عمل ذلك دون الرجوع لمجلس الوزراء، مشيرا الى أن المرحلة القادمة تتطلب تضافر الجهود لتأمين الشبكة الكهربائية وتوفير احتياجات المواطنين من الكهرباء والعمل علي ترشيد الاستهلاك لتنظيم كافة أمور الكهرباء ومنح التراخيص المطلوبة للمستثمرين الراغبين في تنفيذ مشروعات بهذا القطاع.

ومن جانبه،أشار الدكتور أيمن حمزة وكيل أول وزارة الكهرباء والمتحدث لها إلى متابعة الجهاز لكافة الشكاوي من جانب المواطنين من سوء الخدمة وارتفاع الفواتير ، مؤكدا أن كافة الشكاوي يتم التحقيق فيها والتنسيق مع شركات الكهرباء لعدم تكرارها.

ويذكر أن ، ثيام وزير الكهرباء بعقد إجتماع ،لجهاز مرفق تنظيم الكهرباء وحماية المستهلك ، وذلك بحضور كلا من نائب الوزير المهندس أسامة عسران ورئيس القابضة للكهرباء المهندس جابر الدسوقي ورئيس الجهاز الدكتور حاتم وحيد.

اظهر المزيد
وظائف خالية
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock