سلايدرفن وثقافة

11 فنان فضحوا فبركة رامز جلال لبرنامج المقالب: “كان تمثيل.. وقبضنا فلوس”

 

بحلول شهر رمضان الكريم من كل عام، ينتظر الكثيرون برنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال، وما يعرضه من أحداث مثيرة، خلال استضافته للمشاهير من نجوم الفن والكرة والإعلاميين وغيرهم، وما يحدث معهم من مقالب.

ولكن هل سألت نفسك.. هل تلك المقالب حقيقية أم مفبركة؟

“أخبار البلد” تقدم لك عزيزي القارئ، تصريحات لـ10 مشاهير أكدوا  من خلال لقاءات تليفزيونية، فبركة رامز جلال لهذه المقالب، وكانوا على دراية بها، وبعضهم شاركه في تمثيل الخوف والهلع، حيث نبرز لكم في التقرير التالي ما قاله هؤلاء الفنانين.

1 – فيفي عبده

أكدت الفنانة فيفي عبده، خلال لقائها مع الفنان هشام عباس، في برنامج ساعة لقبلك المذاع على MBC  مصر، أن فريق اعداد البرنامج طلب منها استضافتها في حلقة من برنامج رامز جلال، لافتة إلى أنها علمت أنه لجلال رفضت المشاركة فيه لخوفها من مقالبه.

2- باسم سمرة

وقال باسم سمرة حين استضافته في أحد البرنامج على قناة النهار الفضائية، أن معظم  ضيوف رامز جلال، يعلمون أنه سيحدث فيهم مقلب، مؤكدًا اتصال اعداد البرنامج به سابقًا، واخباره بالمقلب للمشاركة، مما جعله يعتذر عن الحضور، وبسؤاله من مذيعة البرنامج عن لماذا يذهب النجوم إليه، أجاب: “علشان بيبقى فيه فلوس ليهم”.

3- سمير غانم

وأوضح الفنان الكوميدي سمير غانم، في برنامج مع الإعلامي معتز الدمرداش على قناة الحياة 2، اعتذاره لرامز جلال حين طلبه للمشاركة في برنامجه، معللًا سبب رفضه لوجود تعب في كتفه الأيسر يمنعه من نزول المياه وانقاذ شخص من الغرق، مؤكدًا أن “جلال”، شرح له فكرة المقلب، ووافق على الظهور في مقلب آخر لسهولة المخاطرة.

4-  عبير صبري

وذكرت الفنانة عبير صبري، علمها بالمقلب قبل بدايته بدقائق من فتاة  ” ماكير”، أثناء قيامها بعمل الميكب الخاص بالتصوير للأولى، ولكنها لم تعلم تفاصيله، ورغم ذلك أصيبت بالقليل حين تواجدها بالطائرة المستخدمة في مقلب برنامج “رامز واكل الجو”.

5 – عبد الباسط حمودة

اعترف الفنان عبد الباسط حمودة، في برنامج على قناة المحور مع الإعلامية ريهام سعيد ” أن رامز أخ، ويكون متفاهم أثناء عمل المقلب، مما يجعل الضيف يزيد موقفه من الأداء، وشتيمة رامز.

6 – أمنية

كما اعترفت أمنية من خلال استضافتها على قناة القاهرة والناس، ببرنامج شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، بالكذب على إعداد فريق برنامج رامز جلال، و عدم اخبارهم بحملها في الشهر الثالث، خوفًا من الإلغاء معها، وضياع المقابل الذي ستتقاضاه، قائلة: ” أنا كدبت عليهم علشان متضيعش السبوبة”.

 

7- منى شداد

وأقرت الفنانة اللبنانية منى شداد، على قناة العدالة الفضائية، في اتصال هاتفي، أنها علمت من منتجة البرنامج عن تفاصيل المقلب، وأكملت الأمر، وتقاضت أجرًا على ذلك.

8 – أحمد راتب

وأشار الفنان أحمد راتب، خلال لقائه مع الإعلامي مفيد فوزي على قناة دريم2، إلى أنه شارك في إحدى برامج مقالب رامز جلال، مؤكدة أن الأخير اعتبره والده قائلًا: كلمني وقالي يا بابا ده مقلب، علشان تبقى متيقظ، حتى لا تتضايق أو يحدث لك أذى، دون اخباره بالتفاصيل، مما جعله يرتاح نفسيًا، وتقبل ما حدث معه في المياه.

9- علا غانم

فيما أشارت الفنانة علا غانم، بأنها كانت تعلم أنها ستسافر لعمل برنامج مع رامز جلال، لافتة إلى أنه لابد من الحصول على موافقة منها على عمل حلقة مع رامز أو لا، مبدية استغرابها ممن قاضوا “جلال”، رغم موافقتهم من البداية، متسائلة: يعني علشان خَوِفك بزيادة؟ .. ولا علشان استفزك داخل الحلقة؟.. ولا علشان بل شعرك؟

وأكدت، عدم استطاعت رامز جلال استضافة أحد في برنامج بهذه الخطورة، دون الحصول على الموافقة من الضيف.

10- نادر أبو الليف

ولفت المطرب “نادر أبو الليل”، من خلال استضافته في برنامج المتوحشة على قناة النهار، أنه شارك في برنامج رامز عنخ آمون، ويحلفوهم بعدم الافصاح عن ذلك، معللا سبب مشاركته بالبرنامج بأنها من أجل أكل العيش، ولا أحد يستطيع الضحك على الناس.

11 – ايناس الدغيدي

وأقرت المخرجة ايناس الدغيدي، بأن من يشارك في برامج مقالب رامز جلال، يعلمون ماذا سيحدث معهم، قبل الذهاب، موضحة انها اختبرت نفسها في ذلك كممثلة لأول مرة، وأعدت الجمل بالكامل التي قالتها خلال تصوير المقلب قبل ذهابها كسيناريو يوضح مدى رعبها، بالإضافة إلى اختيار الملابس التي تتناسب مع طبيعة المقلب، والاتفاق على ضرب رامز جلال بـ”الشلوت” كفيلم استكوزا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock