أخبار

“300 فرصة عمل خلال لقاء رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الأجتماعى بالأقصر”

كتب: أميرة محمد

 

ألتقى ظهر اليوم المهندس “باسم كامل” نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الأجتماعى والدكتور “محمد عبده” امين الحزب بالأقصر  بالعميد “أيمن طارق” رئيس مجلس مدينة الأقصر بمقر مكتبة ، ناقش خلالها بعض المشاكل المتعلقة بالمحافظة وسبل التغلب عليها .

 

قال العميد ايمن طارق أن مشكلة النظافة من أهم المشاكل التى تأرق القيادات التنفيذية والمواطنين بالمحافظة وذلك نتيجة ثقافة المواطن فى المقام الأول، وكذالك اعمال تركيب الغاز الطبيعى، وسلوك أصحاب الحنطور .

 

وصرح ايمن طارق أنه سيتم القضاء على مشكلة النظافة فى القريب العاجل، حيث تم حاليا إسناد مصنع السماد لأحد المستثمرين وجارى استخراج الموافقات اللازمة، وسيتم جمع المخلفات من المنبع وتسليمها لمصنع الاسمده ، واشترط طارق على المستثمر تعين ٣٠٠ شاب من محافظة الأقصر فقط على أن تكون مقسمة على المراكز والقرى، واشترط ايضا شراء ” روث” الخيول من أصحاب الحنطور مقابل مبلغ مالى يتم تحديدة .

 

كما صرح طارق أن المحافظ رفع  ميزانية النظافة من ٧٠٠ الف الى ١٠ مليون وتم شراء مكانس كهربائية وسيارات لغسيل الشوارع للتخفيف على عمال النظافه .

 

وأضاف أنه تم توسيع شارع المدينة وتقليص مساحة الرصيف لسهولة مرور السيارات، وسيتم تنفيذ ذلك لشارع التلفزيون وشارع خالد ابن الوليد وسيتم تقليص مساحة الرصيف من جانب المحكمة بطول الشارع لتوسعة المساحة .

 

وصرح أن محافظ الأقصر اعتمد ٧٠ مليون جنية لقطاع الكهرباء وتم شراء مغذيات جهد ٣× ٤٠٠ لمواجهه ضعف الكهرباء فى موسم الصيف وتم توزيعها على مدينة الأقصر، ولكن كانت تواجهنا بعض المشاكل مع السكة الحديد والاثار والرى بسبب الموافقات، وتحملت المسؤلية وباشرت العمل من أجل اهالى الأقصر .

 

وقال ايمن انا حضرت فترة سمير فرج، وخالد فودة، وعزت سعد، وطارق سعد، ومحمد بدر، ثم وضع يدة على المصحف وقال اشهد الله أن محمد بدر من حيث العمل والتنفيذ يأتى بعد سمير فرج، ليس شكرا فية وانما شهادة حق .

 

وفى نهاية اللقاء طلب ايمن طارق من نائب رئيس الحزب عمل حملات توعوية للمواطنين وحسهم على وضع الزبالة فى الصناديق المخصصة لذلك، واكد باسم أن الحزب سيعمل على تنفيذ ذلك فى اسرع وقت .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock